منتديات طلبة علوم الاعلام و الاتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلبة علوم الاعلام و الاتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم

أنا أتنفس حرية فلا تقطع عني الهواء
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
سجل و احصل على خدمات مجانية فقط على منتديات طلبة علوم الإعلام و الإتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم : تصاميم مجانية (إعلانات،شعارات، ملصقات،مطويات)  ، الإستمارة الإلكترونية .
 

الساعة الأن
الحملة العربية للمواطنة
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
عبد الحميد بن باديس
سحابة الكلمات الدلالية
البحث الاتصال تعريف المتخصصة الحملات الحملة الاذاعة مذكرة كتاب الصحفي تخرج الإعلام والاتصال السودان الصحافة الاعلام العلاقات مفهوم الاعلامية العلمي وسائل العامة وكيلكيس المؤسسة تاريخ علوم
بوابة أساتذة المنتدى


 

أستاذ باهر الحرابي*ج ليبيا الشقيقة* اتصل به...هنا

 

أستاذ الياس قسنطينى*ج قسنطينة* اتصل به...هنا


اقرأ | أوقف

اعلانات


 ***




***


Communiqué du Rectorat بيان من رئاسة الجامعة Décret présidentiel abrogeant le décret 10-315 المرسوم الرئاسي المتضمن الغاء المرسوم 10ـ315 


***


***

********************************************** ***



 



اقرأ | أوقف

المواضيع الأخيرة
» طلب مساعدة عاجلة
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالأحد مارس 17, 2019 10:30 am من طرف سعاد طلمنكي

» طلب مساعدة عاجلة
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالأحد مارس 17, 2019 10:28 am من طرف سعاد طلمنكي

»  طلب مساعدة في وضع اشكالية للبحث مع العلم ان المدكرة هي مدكرة مقدمة لنيل شهادة ماستر اختصاص اعلام و اتصال
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2017 3:58 pm من طرف Paino Pianic

» طلب مساعدة في وضع اشكالية للبحث مع العلم ان المدكرة هي مدكرة مقدمة لنيل شهادة ماستر اختصاص اعلام و اتصال
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2016 2:41 pm من طرف Paino Pianic

» روبورتاجات وتحقيقات لطلبة جامعة مستغانم يمكنكم مشاهدتها من هنا
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 02, 2016 5:59 pm من طرف rihabsrawi

» مدخل لعلم الاقتصاد السياسي +كتاب للتحميل+
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2016 10:51 pm من طرف azizgs

» مساعدةانا بحاجة الى بحث
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2016 6:22 pm من طرف hibabiba

» طرق التحكم في الاعلام والتوجيه
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2016 6:13 pm من طرف hibabiba

» مجموعة من البحوث
مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2016 3:48 pm من طرف aliomar539

le site de la Faculté des Sciences Sociale

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

اتصل بنا

خدمات مجانية


 

 مزايا الرسائل المباشرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المراقب
عضو شرفي
عضو شرفي



عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مزايا الرسائل المباشرة Empty
مُساهمةموضوع: مزايا الرسائل المباشرة   مزايا الرسائل المباشرة I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 29, 2010 2:15 am

مزايا الرسائل المباشرة



تسمح لك الرسائل المباشرة بتوجيه رسالتك إلى جمهور محدد، حيث يمكنك
اختيار شارع معين أو مدينة معينة، أو طلبة الجامعة أو طلبة الجامعة
الذين يمتلكون سيارة. كما يمكنك مراسلة كل العملاء أو العملاء الذين
ينفقون حداً أدنى عند زيارة محلك المهم ـ الإمكانيات لا نهائية كل حسب
دقة قائمة العناوين لديك



  • يعد هذا الوسيط مكلفاً بعض الشيء ، ولكن إن استطعت التركيز على
    احتمالات الشراء الممكنة ربما تكون التكلفة ذات فاعلية وتؤتى ثمارها
    في زيادة عدد العملاء.

  • يمكن توجيه الرسائل المباشرة على مستوى شخصي لجذب القارئ.

  • يمكنك تقييم فاعلية رسائل البريد، فإذا قارنت عدد الردود على
    عدد الرسائل المرسلة يمكنك حساب معدل الرد، وإن أضفت كوبونات مكودة
    أو بطاقات للرد يمكنك تسجيل من يردون عليك بالضبط و من أين ترد
    ردودهم.


  • يشترك قارئو رسائل البريد بشكل متفاعل مع إعلانك حيث يقرأ
    الناس رسائلهم عندما يختارون، لذا على الأقل سوف تستحوذ رسالتك على
    اهتمامهم الكامل عندما يفتحونها ويشرعون في قراءتها.


عيوب الرسائل المباشرة:

  • يرفض العديد من الناس العروض التي لم يسعوا لها كما يتشكك الكثيرون منهم في مدى صحتها.
  • تزايد عدد الناس الذين لا يفتحون حتى ما يرونها على أنها رسائل لا تستحق القراءة.

  • يتطلب استخدام هذه الطريقة للإعلان تحديث قائمة العناوين. لا
    يبذل العديد من المعلنين الجهد الكافي لتحديث هذه القائمة، فتؤدي
    القوائم القديمة إلى وصول الرسائل على عناوين غير صحيحة مما يبدد
    النقود. ومن بين المشكلات الأخرى احتواء الرسائل على رسالة قديمة أو
    هجاء الاسم بالصورة الخاطئة أو حتى ذهاب الرسالة إلى شخص قد توفي،
    ومثل هذه الأنواع من الأخطاء تزعج متلقى الرسالة وفي بعض الأحيان
    تستفزه.

  • بعض المجموعات تهتم بالأثر البيئي على الموارد المستغلة في الرسائل الإعلانية.

يعتبر البريد من الوسائط المكلفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مزايا الرسائل المباشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مزايا الصحف
» مزايا الإعلان عبر الإنترنت
» اسس البحث العلمي لاعداد الرسائل الجامعية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلبة علوم الاعلام و الاتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم :: قسم علوم الاعلام و التصال :: سنة رابعة اعلام و اتصال :: سنة رابعة اعلام و اتصال تخصص علاقات عامة+ تخصص سبر الآراء والتحقيق الاجتماعي :: الاعلان-
انتقل الى: