منتديات طلبة علوم الاعلام و الاتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلبة علوم الاعلام و الاتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم

أنا أتنفس حرية فلا تقطع عني الهواء
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
سجل و احصل على خدمات مجانية فقط على منتديات طلبة علوم الإعلام و الإتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم : تصاميم مجانية (إعلانات،شعارات، ملصقات،مطويات)  ، الإستمارة الإلكترونية .
 

الساعة الأن
الحملة العربية للمواطنة
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
عبد الحميد بن باديس
سحابة الكلمات الدلالية
وسائل الإعلام علوم وكيلكيس والاتصال المتخصصة العلمي تعريف الاعلامية السودان الاتصال مذكرة الاذاعة كتاب الاعلام المؤسسة البحث الحملة تاريخ مفهوم الصحفي الصحافة العلاقات تخرج العامة الحملات
بوابة أساتذة المنتدى


 

أستاذ باهر الحرابي*ج ليبيا الشقيقة* اتصل به...هنا

 

أستاذ الياس قسنطينى*ج قسنطينة* اتصل به...هنا


اقرأ | أوقف

اعلانات


 ***




***


Communiqué du Rectorat بيان من رئاسة الجامعة Décret présidentiel abrogeant le décret 10-315 المرسوم الرئاسي المتضمن الغاء المرسوم 10ـ315 


***


***

********************************************** ***



 



اقرأ | أوقف

المواضيع الأخيرة
» طلب مساعدة عاجلة
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالأحد مارس 17, 2019 10:30 am من طرف سعاد طلمنكي

» طلب مساعدة عاجلة
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالأحد مارس 17, 2019 10:28 am من طرف سعاد طلمنكي

»  طلب مساعدة في وضع اشكالية للبحث مع العلم ان المدكرة هي مدكرة مقدمة لنيل شهادة ماستر اختصاص اعلام و اتصال
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2017 3:58 pm من طرف Paino Pianic

» طلب مساعدة في وضع اشكالية للبحث مع العلم ان المدكرة هي مدكرة مقدمة لنيل شهادة ماستر اختصاص اعلام و اتصال
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2016 2:41 pm من طرف Paino Pianic

» روبورتاجات وتحقيقات لطلبة جامعة مستغانم يمكنكم مشاهدتها من هنا
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 02, 2016 5:59 pm من طرف rihabsrawi

» مدخل لعلم الاقتصاد السياسي +كتاب للتحميل+
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2016 10:51 pm من طرف azizgs

» مساعدةانا بحاجة الى بحث
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2016 6:22 pm من طرف hibabiba

» طرق التحكم في الاعلام والتوجيه
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2016 6:13 pm من طرف hibabiba

» مجموعة من البحوث
الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2016 3:48 pm من طرف aliomar539

le site de la Faculté des Sciences Sociale

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

اتصل بنا

خدمات مجانية


 

 الحملات الاعلانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المراقب
عضو شرفي
عضو شرفي



عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

الحملات الاعلانية Empty
مُساهمةموضوع: الحملات الاعلانية   الحملات الاعلانية I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 29, 2010 1:52 am

تعريــف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هي
سلسلة من الاعلانات المختلفة أو اعلان واحد في واحدة أو أكثر من وسائل
الاعلام ، يجمعها هدف واحد وتستهدف جمهوراً محدداً وتقوم على امتداد فترة
زمنية قد تطول أو تقصر على حسب هدف الشركة من هذه الحملة ، وغالباً تستخدم
التكرار والخطاب الاعلاني المكثف لتحقيق هدف الشركة من هذه الحملة والذي
قد يكون طرح منتج جديد أو تعزيز صورة أو مبيعات منتج قديم أو للعمل على
تغيير أو تدعيم صورة الشركة والمنتج في أذهان الجمهور المستهدف من
اعلانها.

لماذا الإعلان على الإنترنت؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الإنترنت هي الوسيلة
الرابعة والجديدة التي قد اضيفت حديثا الى قائمة الاعلام التقليدي مثل
التلفاز والمذياع والمؤلفات المطبوعه. أنها تعد اليوم الوسيلة الأكثر
فعالية لترويج الحملات الإعلانية المختلفة ونشر الوعي العام لدى المستهلك.

وفقا لمصادر مختلفة
فقد أثبت ان الاعلان على شبكة الإنترنت قد نمى بشكل كبير وسريع ففي العام
1996 وصل حجم الأنفاق الأعلاني على الشبكة من 500 إلى 700 مليون دولار
امريكي. أما في العام 1997 وصل حجم الانفاق الكلي بالولايات المتحدة
الامريكية الى 1 بليون دولار امريكي. وقد زاد حجم الانفاق الى 4،4 بليون
في نهاية العام 2000 م, وقد أشار التقرير - الذي أصدره مكتب الإعلانات عبر
شبكة الإنترنت Internet Advertising Bureau وشركة برايس ووتر هاوس كوبرس PricewaterhouseCoopers - : إن " الإنفاق على الإعلانات عبر الشبكة قد ارتفع بنسبة 4.6 في المائة في النصف الأول من عام 2009م.

ولكن السؤال هنا ما الذى جعل حجم الإنفاق الإعلاني على شبكة الإنترنت يرتفع إلى هذا المستوى؟ الإجابة كالتالي

. نشر العلامة أو الماركة المسجلة
. الإعلانات أكثر فاعلية
. القدرة على معرفة نجاح الحملة
الاعلانية على مدار يومى وبالتالى القدرة على تغيرها فى حالة عدم نجاحها
. نشر الاعلان المناسب للمستهلك المناسب و ذلك عن طريق الحملة الاعلانية التفاعلية
. تكلفة أقل
. أفضل مقدم للمبيعات





فأذاً ماهى الأنواع المختلفة للاعلانات على الشبكة؟ و أيهما أكثر تأثيرا؟
هناك أنواع مختلفة و متعددة للإعلان على شبكة الانترنت مثل اللافتات الإعلانيه Banner-Ads أو إعلانات الرعاية للقنوات Sponsorship و اللافتات الإعلانيه الغنية بالملتيميديا و أعلانات البريد الالكترونى و اعلانات الأزرار الصغيرة Micro-Button
وما إلى ذلك من إعلانات أخرى جديدة مازالت قيد الفحص والإختبار, أما
أكثرها رواجاً فهي اللافتات الإعلانيه حيث أنهم قد صنفوا نماذج الإعلانات
المتنوعة والمستهدفة على الشبكة كما موضح:




















المعدل نموذج الإعلان
*** اللافتات الإعلانيه
** اعلانات الرعاية
** الاعلانات الأخرى
قيمة مرتفعة ** قيمة مخفضة ***

علاوة على ذلك ففي أخر دراسة للعام 2010 Forrester Research تم تصنيف اللافتات الإعلانيه Banner Ads على أنها أكثر الإعلانات شيوعا بنسبة 93% عن أى من الأنواع الأخرى
فواثد الإعلان على الإنترنت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


للإعلان
على الإنترنت مزايا لا تتوفر في وسائل الإعلان التقليدية المسموعة و
المرئية, إذ أظهرت العديد من الدراسات التسويقية تفوق الإنترنت على وسائل
الإعلان الأخرى كوسيلة فعالة للوصول إلى المستهلك وبتكلفة معقولة، وفيما
يلي بعض مزايا الإعلان على الإنترنت:

-
القدرة على توجيه الإعلان لنوعية معينة ومستهدفة من زوار المواقع على
الإنترنت كالمحامين, الأطباء, رجال الأعمال, المهندسين, الطلاب, النساء
العاملات وربات البيوت, والشباب وغيرهم من شرائح المجتمع.
- التفاعل الإيجابي الذي تتيحه الإنترنت مما يعزز فرص استيعاب الرسالة الإعلانية.
- الإعلانات التلفزيونية كغيرها
من وسائل الإعلان التقليدية تعتبر إعلانات غير تفاعلية ذات اتجاه واحد من
المعلن إلى المشاهد بينما الإعلان على الإنترنت يتطلب من المشاهد التفاعل
إيجابيا مع الإعلان بحيث يصبح ذا اتجاهين - من المعلن إلى المشاهد ومن
المشاهد إلى المعلن) وهذه تعتبر ثورة بحد ذاتها.
- وجود الإعلان بصفة متكررة ودائمة أمام أعين المستخدمين.
- انخفاض التكلفة الإعلانية مقارنة بالوسائل الإعلانية الأخرى.
- تواجد الإعلان في أماكن يصعب معها تواجد الوسائل الإعلانية الأخرى.
- تقنيات التصميم تتيح وضع الإعلان بأشكال متغيرة وأساليب مبتكرة متجددة.
- القدرة على إيصال معلومات أكثر عن المنتج وتفاصيله وسعره وكيفية الحصول عليه.
- توفر تقنية متقدمة لتقييم
مدى فاعلية الإعلان و بشكل دقيق من خلال قياس عدد مرات المشاهدة للإعلان.
- القدرة على إنهاء عملية البيع مباشرة من خلال الإعلان.
طرق الاعلان (يوجد 4 انواع من طرق الاعلان عبر الانترنت) وهما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


1- الاعلانات العشوائية:
Banner-Ads وهى عبارة عن مجموعة من اللافتات الإعلانيه
وتوزيعها على بعض المواقع ذات الصلة بالمستهلك

2- الاعلانات فى المواقع المستهدفة من المستهلك للوصول لمنتجك Search Directory :

3- الاعلانات عبر رساثل البريد الاليكترونى:
ويكمنك تحديد الطبقة المناسبة لأستخدام منتجك من حيث
السن - البلد - الهوايات - الوظيفة - طبيعة العمل - الراتب الشهرى
. والعديد من الفلاتر لتصفية اقل عدد ممكن, واكثر عدد فاعلية

4- الاعلات فى محركات البحث العالمية الاكثر إنتشارا مثل:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


- الإحصائيات
العالمية تقول أن 85% من الزوار يأتون بالمواقع التي يزورونها من محركات
البحث الأساسية
و 10% من الأصدقاء و 5% من
وصلات المواقع . وان 54% من مستخدمين محركات البحث يشاهدون نتائج الصفحة
الأولى و 19% يتابعون للثانية و أقل من10% يتابع للثالثة.

وتتقدم EGY designer
بتوفير البرامج الإعلانية نيابة عن المعلنين من خلال تقديم الرسائل
الإعلانية
داخل محركات البحث و توفير أكثر
من خطة إعلانية تهدف إلى تحقيق طموحاتك مهما كان حجم الميزانية
المرصودة لحملتك الإعلانية.

ويعمل البرنامج
الاعلانى على محركات البحث بظهور رسالتك الإعلانية عندما يقوم المستخدمون
بالبحث, مستعملين هم بذلك إحدى الكلمات الرئيسية والتي دائما ما تكون
مرتبطة بنوع المنتج أو الخدمة التي تقدمها من خلال موقعك الخاص على الويب,
وبذلك فأنت تعرض إعلانك أمام جمهور يهتم بما تقدمة لهم.

- وتقوم EGY designer بمساعدتك في إختيار الكلمات الرئيسيةو التي تكون بمثابة المفتاح بين المستخدمين و بين موقعك الخاص على صفحات الويب.

- كما أننا نقدم لك المرونة
الكاملة في التحكم في إعلانك على محركات البحث من خلال القدرة على تعديل
الرسالة الإعلانية في أي وقت فربما تقرر تغير اللغة التي تعرض بها رسالتك
الإعلانية أو تغير الميزانية المرصودة لحملتك الإعلانية أو تغير المواقع
الجغرافية المستهدفة لحملتك الإعلانية وكل ذلك يهدف إلى تحقيق النتائج
المرجوة منها, بالإضافة إلى انك لست مجبرا بحد أدنى شهريا ولا ملزما بمدة
معينة، ولا يكلفك رسم إنشاء الحساب إلا 50 $ وهو تسعير الكلفة بالنقرة
بحيث لا تدفع إلا ثمن النقرات التي ينقرها المستخدمون على إعلانك، وذلك
بسعر تحدده أنت (تتراوح الكلفة القصوى بالنقرة بين 10 سنتات و 100 دولار
أميركي) وبذلك يكون إعلانك مع EGY designer افضل وسيلة تسويق تعتمدها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

يعتمد نجاح برنامجنا
الإعلاني على نجاح المعلنين. لذا يهمنا أن نفعل كل ما هو ممكن لمساعدتك
على الانتفاع أكثر من إعلاناتك وجذب زبائن محتملين بأفضل مردودية ممكنة.
فنحن نزودك بتقديرات للتكاليف وأدوات لمساعدتك على التحكم في التسعير, كما
نسعى إلى توفير أسهل وأشمل خدمة ممكنة لعملائنا. فبإمكانك أن تتوقع منا
ردا سريعا على أسئلتك المرسلة بالبريد الالكتروني، وذلك ضمن يوم عمل واحد
عموما. ويمكنك الحصول 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع على تقارير
مفصلة عن أداء إعلاناتك، الأمر الذي يساعدك على مراقبة فعالية حملاتك
الإعلانية.
نقل للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحملات الاعلانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب كتب pdf حول الحملات الاعلانية
» الوكالات الاعلانية
» تخطيط الحملات الإعلانية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلبة علوم الاعلام و الاتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم :: قسم علوم الاعلام و التصال :: سنة ثالثة اعلام و اتصال :: سنة ثالثة اعلام و اتصال تخصص سمعي بصري+تخصص صحافة مكتوبة :: فنيات التحرير-
انتقل الى: